الشركات التونسية مدعوة للمشاركة في أمبيسيون أفريكا 2020 [fr]

الشركات التونسية مدعوة للمشاركة في النسخة الثالثة من المنتدى الرقمي "أمبيسيون أفريكا 2020" - من 17 إلى 20 نوفمبر 2020

تحت سامي إشراف رئيس الجمهورية، إيمانويل ماكرون، وبدعم من وزارة الاقتصاد والمالية و وزارة أوروبا والشؤون الخارجية ، أصبح المندى الرقمي "أمبيسيون أفريكا" موعدا سنويا أساسيا للعلاقات الاقتصادية و التجارية بين فرنسا وإفريقيا و ذلك بحضور الوزراء والسفراء والمتحدثين رفيعي المستوى بالإضافة إلى شركات افريقية و فرنسية !

PNG - 228 كيلوبايت
Ambition Africa 2020

نسخة 2019 ،التي تم تنظيمها في باريس ، حققت نجاحا باهرا، حيث سجلت أكثر من 1250 مشاركة من 39 بلدا و أكثر من 2000 اجتماع عمل الموجه للصيغة -B2B. و يُذكر أن قرابة 50 شركة تونسية شاركت في هذا الحدث.

تونس ، بصفتها بلدا متوسطيا واقعا بمفتق طبيعي بين إفريقيا و أوروبا، وكذلك شركاتها الديناميكية ، مدعوون بحرارة للمشاركة في هذا المنتدى. التسجيل مجاني بالنسبة إلى أصحاب المشاريع التونسيين.

في سنة 2020 و من أجل التكيف مع القيود التي تفرضها علينا الأزمة مع الحفاظ على تبادل الخبرات عبر الموائد المستديرة ، فضلاً عن جودة اجتماعات B2B، ستعقد هذه النسخة ل "أمبيسيون أفريكا" بشكل مختلط و على مدار 4 أيام :

يومي 17 و 18 نوفمبر ، دورة التدخلات رفيعة المستوى والموائد مستديرة للخبراء مع بث رقمي مباشر لجميع المشاركين.
يومي 19 و 20 نوفمبر، اجتماعات العمل الرقمية الموجهة للصيغة -B2B بين رجال الأعمال الأفارقة والفرنسيين ، بفضل منصة جديدة تم إعدادها من قبل مكتب Business France.
تدعو سفارة فرنسا بتونس الشركات التونسية للتسجيل المسبق ابتداءً من الآن من أجل الاستعداد للمشاركة الافتراضية و ليتمكنوا من تحضير مقابلات العمل.

لمزيد من المعلومات على الموقع المخصص:
وعلى موقع Tunisie Business France tunis@businessfrance.fr
يتم التسجيل مباشرة عبر الإنترنت

للاتصال:

مصلحة الإعلام بالسفارة: presse.tunis-amba@diplomatie.gouv.fr
مكتب Business France – السيدة فريال التليسي – الهاتف: 080 105 71 – البريد الإلكتروني: feryel.tellissi@businessfrance.fr

Dernière modification : 06/10/2020

Haut de page